2012/05/10

«البريطانية» تفوز بجائزة «أفضل شركة طيران أوروبية في الشرق الأوسط

حازت الخطوط الجوية البريطانية بجائزة «أفضل شركة طيران اوروبية في الشرق الاوسط» في حفل جوائز بزنس ترافلر الشرق الاوسط 2012، الذي اقيم في قاعة جودولفين بفندق جميرا ابراج الامارات في دبي.
وتحتفي هذه الجوائز السنوية بالانجازات التي يحققها ابرز العاملين الاقليميين والدوليين في منطقة الشرق الاوسط في قطاعات الضيافة، وشركات الطيران والمطارات وتأجير السيارات، وحصلت الخطوط الجوية البريطانية على جائزة «أفضل شركة طيران اوروبية في الشرق الاوسط» تسع مرات منذ عام 2002.
وبهذه المناسبة، قال المدير التجاري للخطوط الجوية البريطانية في منطقة الشرق الاوسط باولو دي رينزيس: «يعتبر الشرق الاوسط سوقا مهمة جدا بالنسبة لنا، وأود ان اشكر القراء الذين صوتوا لنا للفوز بهذه الجائزة.ونحن ملتزمون بجعل السفر الجوي تجربة ممتعة لعملائنا وهدفنا ضمان تقديم رحلة سلسة من البداية وحتى النهاية».
وأضاف قائلا: «تعتبر لندن وجهة شعبية جدا لمسافري الشرق الاوسط، ونحن نتطلع لفترة الصيف المزدحمة وخاصة مع وجود الكثير من الاحداث التاريخية الهامة هذا العام، مثل اليوبيل الماسي للملكة والالعاب الاولمبية. لقد نمت الخطوط الجوية البريطانية باطراد منذ انطلاق اولى رحلاتها الى المنطقة قبل 80 سنة، ويعكس حصولنا على هذه الجائزة ثقة عملائنا بتراث الشركة العريق وخبرتنا الكبيرة».
وتوفر الخطوط الجوية البريطانية لعملائها في الشرق الاوسط رحلات جوية الى وجهات متنوعة في اوروبا وأميركا وكندا، وتشمل جميع الاسعار مأكولات ومشروبات مجانية، وامكانية اختيار المقاعد مجانا قبل 24 ساعة من المغادرة، ولا توجد رسوم على حجز التذاكر بواسطة بطاقة السحب الآلي او رسوم على تأكيد الوصول.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق