2014/05/15

طيران ناس تتوقع أن تبدأ في تحقيق الربحية هذا العام

تتوقع طيران ناس أن تبدأ في تسجيل أول أرباح لها هذا العام بعد سبع سنوات من بدء أعمالها في قطاع الطيران الداخلي في المملكة.

و كانت طيران ناس قد بدأت في نوفمبر الماضي خطة استراتيجية جديدة تتضمن إطلاق رحلات طويلة المدى و تدشين رحلات لوجهات جديدة و إدخال درجة الإعمال على متن طائراتها. 
و قال السيد رجا عزمي الرئيس التنفيذي لطيران ناس في حديث لمجلة "ميد" بأنه يتوقع أن العوائد سترتفع هذه السنه بنسبة 80 % عن العام المنصرم.
و أضاف السيد عزمي بأن الشركة تستهدف توسيع نطاق رحلاتها قصيرة و طويلة المدى و زيادة الرحلات على الوجهات الأكثر طلباً في السوق.
و كانت طيران ناس قد نقلت في عام 2013 حوالي 3.3 مليون مسافر، و هو يعتبر أفضل أداء للشركة منذ إطلاقها في 2007 حيث تأمل طيران ناس بنقل 5 مليون مسافر لهذا العام و تستهدف نقل 20 مليون مسافر سنوياِ بحلول العام 2020.
و كانت ناس قد أطلقت رحلات لوجهات جديدة تشمل كوالالمبور و الدار البيضاء و جاكرتا و لندن جاتويك و مانشستر و لاهور و إسلام اباد ، و كما تتضمن الاستراتيجية الجديدة لطيران ناس استهداف الوجهات الأكثر طلباً لرحلات الحج و العمرة ، و كذلك إضافة مقاعد درجة رجال الأعمال على رحلاتها الداخلية و الرحلات المتوجهة لدولة الإمارات خلافاِ لتوجهها السابق و المتركز فقط على تقديم خدمات الدرجة السياحية.
و تعتبر التغيرات الجديدة التي اطلقتها ناس من ضمن استراتيجيتها للتأقلم مع المنافسين القادمين لسوق الطيران المحلي و هما "طيران المها" و "السعودية الخليجية للطيران".
الجدير بالذكر بأن الأسطول الحالي لطيران ناس يتضمن 27 طائرة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق