2013/04/26

طيران الجزيرة تحقق أرباحاً قياسية

أعلنت مجموعة “طيران الجزيرة” عن أرباح صافية قياسية لفترة الربع الأول بلغت 6 .3 مليون دينار كويتي، ليكون هذا الفصل الحادي عشر على التوالي الذي تحقق فيه المجموعة أرباحاً متواصلة والفصل العاشر الذي تحقق فيه أرباحاً قياسية منذ الربع الثالث من عام 2010 .
وقال رئيس مجلس إدارة مجموعة “طيران الجزيرة”، مروان بودي: “حققت المجموعة هذه النتائج القياسية بفضل استمرار النمو في عمليات ذراع الطيران التجاري التابع للمجموعة، والذي شهد زيادة في نسبة إشغال المقاعد، كما أسهم أيضاً في هذا الأداء نجاح إدارة وتوظيف الطاقة الاستيعابية الإضافية التي نتجت عن تعليق الرحلات إلى الوجهات السورية الثلاثة التي كانت تخدمها الشركة وتم تعليق آخرها في الربع الأخير من عام 2012” .
وشهدت عمليات “طيران الجزيرة” زيادة بنسبة 5% في عدد المسافرين خلال الربع الأول من العام . وكان معدل إشغال المقاعد قد ارتفع خلال الفصل بنسبة 2 .15% عن معدل الربع الأول من عام ،2012 ليبلغ نسبة 70% .
وأضاف بودي: “دفعت هذه العوامل الإيجابية ل”طيران الجزيرة”، معاً مع العوائد الثابتة التي تدرّها عمليات شركة “سحاب لتأجير الطائرات”، نتائج المجموعة إلى أرباح قياسية هي الأفضل التي حققتها لفترة الربع الأول منذ التأسيس.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق