2013/02/22

سلطان يوجه طيران العربية بتحمل رسوم خدمات ذوي الإعاقة في مطارات العالم

وجه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، طيران العربية بتحمل رسوم الخدمات المقدمة لذوي الإعاقة التي تفرضها مطارات العالم، على أن يتكفل الديوان الأميري بسداد المبالغ كافة لشركة الطيران .
وجاءت التوجيهات السامية لصاحب السمو حاكم الشارقة في استجابة سريعة للمداخلة الهاتفية التي أجرها ماجد العصيمي أمين عام اتحاد المعاقين، مع برنامج الخط المباشر عبر إذاعة وقناة الشارقة يشكو فيها ارتفاع أسعار الخدمات المقدمة للمسافرين من ذوي الإعاقة في مطارات العالم .
وتقدم العصيمي بخالص الشكر والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة “نصير المعاقين” على مكرمته السخية التي تأتي انطلاقاً من حرص سموه على تقديم الدعم اللامحدود للمعاقين وتذليل العقبات أمامهم والتيسير عليهم خلال سفرهم وتنقلهم، واهتمامه بتوفير سبل الحياة الكريمة لأبنائه ذوي الإعاقة .
والجدير بذكر أن صاحب السمو حاكم الشارقة سبق أن وجه مطار الشارقة الدولي في شهر إبريل/ نسيان الماضي بإلغاء الرسوم التي تحصل من ذوي الإعاقة مقابل الخدمات الإضافية المقدمة لهم في مطار الشارقة .
وتقدم عادل علي الرئيس التنفيذي لمجموعة “العربية للطيران” إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بجزيل الشكر والعرفان على القرار الذي تكرم سموه بإصداره الذي يتضمن توفير الخدمات كافة إلى ذوي الاحتياجات الخاصة عند سفرهم إلى المطارات التي تسير “العربية للطيران” الرحلات إليها . وهذا السخاء ليس بغريب أو جديد على صاحب السمو حاكم الشارقة . وتعكس هذه التوجيهات حرص سموه الدائم على تقديم كافة التسهيلات وسبل الدعم والمساعدة الممكنة لأبنائه من المواطنين والمقيمين

هناك تعليق واحد: